وزارة الصحة: 100 إصابة بفايروس "انفلونزا الخنازير" في فلسطين
وزارة الصحة: 100 إصابة بفايروس "إنفلونزا الخنازير" في فلسطين.
أكدت مصادر طبية، بتوفر العلاج اللازم لفايروس "انفلونزا الخنازير"، في مستودعات وزارة الصحة بالضفة الغربية وقطاع غزة.
وقال مدير عام الصحة العامة في وزارة الصحة ياسر بوزية في تصريح صحفي اليوم الأحد، عن إصابة 100 مواطن بفيروس "انفلونزا الخنازير" في فلسطين منذ بدء موسم الشتاء.
وحول طرق الوقاية من فيروس انفلونزا الخنازير، أوضح بوزية أنه يتم سنويا إعطاء التطعيمات خاصة للأشخاص الأكثر عرضة للإصابة مثل كبار السن ومن يعانون من أمراض مزمنة ومن يعانون من نقص في المناعة.

اترك تعليقك