نقيب الموظفين يكشف موعد صرف رواتب موظفي السلطة بغزة ونسبتها
نقيب الموظفين يكشف موعد صرف رواتب موظفي السلطة بغزة ونسبتها.
كشف نقيب الموظفين العموميين في قطاع غزة، عارف أبو جراد، أن رواتب الموظفين الحكوميين عن شهر ديسمبر الماضي، ستكون بنفس النسبة الشهرية 50%، وفي ذات الموعد المُتعارف عليه في نهاية الأسبوع على الأغلب.
وأوضح أبو جراد، أنه لم يطرأ أي تغيير على قيمة الرواتب أو ملفاتها، ولا يوجد أي شيء جديد فيما يخص التقاعد المبكر، لافتًا إلى أنه حتى اللخظة لا جديد في ملف الرواتب.
وأشار أبو جراد أن ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن الرواتب والتقاعد المبكر، غير صحيح وهي مجرد تخمينات وإشاعات لا مصدر موثوق لها.
وتصرف الحكومة الفلسطينية رواتب الموظفين في القطاع العام في الأسبوع الأول من كل شهر، فيما يجري صرفها في القطاع بنسبة 50% منذ عدة أشهر، في حين تصرف بالضفة الغربية بنسبة 100%.

اترك تعليقك