سماء شبه جزيرة سيناء أشبه بحرب بقصفٍ" إسرائيلي"
نقلًا عن مصادر محلية في سيناء ، دخلت أكثر من أربعة طائرات بدون طيار " إسرائيلية " قاصفة ، و كشافة سماء سيناء وأخذت تحلق في أجواء مدينتي الشيخ زويد و رفح ، وبعدها مباشرة دخلت طائرتان F16 " إسرائيلية " بشكل مغير قادمة من ساحل بحر قطاع غزة ، وحلقت في المناطق الغربية لمدينتي الشيخ زويد ورفح وبشكل منخفض جدا.
بعدها قام الطيران الحربي " الإسرائيلي " بإطلاق صاروخ على منزل في قرية بلعا غرب رفح المصرية
وفي الوقت نفس قام طيران بدون طيار "الاستطلاع " الإسرائيلي بقصف قريتي (المقاطعة و اللفيتات) ، جنوب الشيخ زويد في سيناء.
و بعد القصف قام الطيران الحربي اليهودي بمغادرة أجواء مدينتي الشيخ زويد و رفح باتجاه عرض البحر بعد قصف قرية بلعا غرب رفح ، مع استمرار تحليق لأكثر من أربعة طائرات مسيرة " إسرائيلية " في الأجواء.
بعدها المغادرة بقليل قام الطيران الحربي اليهودي بالعودة بشكل مغير إلي أجواء مدينتي الشيخ زويد و رفح قادم من أجواء قطاع غزة
فقام الطيران الحربي اليهودي بإطلاق صاروخين على قرية المقاطعة وصاروخين على قرية التومة جنوب الشيخ زويد.
وما زال الطيران الحربي اليهودي يقوم بسلسلة غارات على مدينتي الشيخ زويد ، و رفح حيت بلغت حصيلة قصف المدينتين 15 صاروخ على الأقل من الطيران الحربي و كذلك دخلت طائرات الاستطلاع سماء مدينة العريش تمهيدا لقصفها بالطيران الحربي.

اترك تعليقك