إعلان

وزير الأوقاف بسلطة عباس يوسف ادعيس يهدد أهل غزة


هدد وزير الأوقاف بحكومة الحمد الله يوسف ادعيس أهل غزة : نحن المخولون بالحديث عن موسم العمرة في غزة وإلا فإنه سيفشل مرة أخرى.. نحن نعمل بتوجيهات من الرئيس عباس فقط ولا نأتمر بغيره.


وجاء هذا التهديد بعد تصريح لـ"القدس العربي":
بسفر بعثة من وزارة الأوقاف في غزة، وممثلين عن شركات الحج والعمرة، إلى القاهرة ؛ لعقد لقاءات مع المسؤولين المصريين؛ لإجراء الترتيبات الخاصة بسفر معتمري غزة إلى السعودية، حيث وافقت مصر على خروج (1000) معتمر أسبوعيًا.