إعلان

نسبة الصرف غداً لموظفي غزة ، والمقطوعين



أعلنت وزارة المالية برام الله اليوم ، عن الصرف غداً لموظفيها في الضفة وغزة ، ولم تحدد رسمياً النسبة لموظفي غزة . 

وأفادت مصادر لصحيفة الأخبار اللبنانية: أن السلطة  ستقطع رواتب 4900 من موظفي غزة من أسر شهداء وأسرى حماس لتوفير نحو 10 ملايين شيكل .

وقالت المصادر نفسها : ستحول هذه الأموال لزيادة رواتب موظفي رام الله في القطاع لتصبح بنسبة 75% بدلاً من 40% حالياً.

وتابعت المصادر : هذا ما تم إقراره والتوقيع عليه من قبل الرئيس ، والذي سيعمل به غداً في الصرف للموظفين .