خاص المتقدمون : نسب الصرف للموظفين المدنيين والعسكريين والأسرى والجرحى والمتقاعدين
أعلنت وزارة المالية برام الله اليوم ، أن الصرف غداً لموظفيها عبر البنوك ، عن شهر يناير .
وصرّحتْ مصادرٌ " للمتقدمون " عن نسب الصرف للموظفين غداً ؛ من مدنيين وعسكرين ومتقاعدين وأسرى وجرحى .
كشفت المصادر" للمتقدمون " أن نسبة الصرف للمدنيين والعسكرين غير المتقاعدين مالياً و إدارياً ؛ هي 75 % ، أما المتقاعدين مالياً وإدارياً من العسكريين نسبة صرفهم 70 % ، أما المتقاعدين من المدنيين مالياً ، فنسبة صرفهم 50 % .
وتابعت المصادر نفسها " للمتقدمون " أما بخصوص نسبة الصرف للأسرى المحررين فهي 50 % .
وأفادت المصادر " للمتقدمون " أن الصرف لتفريغات عام 2005 ، ستكون من 750 شيقل إلى 1500 شيقل .
وأشارت المصادر " للمتقدمون " أن هناك أسماء غير مدرجة في الكشوفات وعددها 5000 اسم ، على بند القطع الذي صادق عليه الرئيس قبل أسابيع .

اترك تعليقك