الآن الرواتب على الصراف والنسبة كما هي
تم صرف رواتب موظفين السلطة الفلسطينية في المحافظات الجنوبية عصر اليوم الاثنين وأفاد أحد الموظفين الأسرى أن نسبة الصرف تبقى كما هي نصف الراتب فقط 50 %ولا جديد حول الأخبار التي تحدثت حول زيادة النسبة ل 75 % ونبقى بانتظار رواتب كافة الموظفين العمومين المدنين والعسكرين التي ستصرف لهم غدا 75%.
وللتوضيح... بدأ صرف الرواتب من خلال بنك فلسطين لفئة الأسرى فقط ، ولم يصرف لغيرهم
وقد جاءت رواتبهم بواقع 50% للغالبية مع نسبة محدودة سيُصرف لهم 75%.
وللتوضيح... بدأ صرف الرواتب من خلال بنك فلسطين لفئة الأسرى فقط ، ولم يصرف لغيرهم
وقد جاءت رواتبهم بواقع 50% للغالبية مع نسبة محدودة سيُصرف لهم 75%.

اترك تعليقك