إعلان

عباس يستقبل وفدًا "إسرائيليًا"


 عباس يستقبل وفدًا "إسرائيليًا"

استقبل رئيس السلطة محمود عباس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، مساء الخميس، وفدًا اقتصاديًا إسرائيليًا ضم ثلاثين فردًا من مؤسسة "كسر الجمود الإسرائيلية" برئاسة رجل الأعمال شموئيل ميتار.

وجدد عباس تمسكه، بموقفه الثابت الثابت بالعمل من أجل تحقيق "حل الدولتين" لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من حزيران عام 1967.

يشار إلى أن مؤسسة "كسر الجمود" تعمل على تعزيز فرص تحقيق اتفاق سلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين على أساس حل الدولتين، وتؤكد وجود شريك فلسطيني لإتمام حل الدولتين.