إعلان

وفاة معلمة لغة إنجليزية أمام طالباتها داخل الصف


تعرضت إحدى المعلمات بالمدرسة الثانوية الـ68 للبنات بحي السامر بجدة لغيبوبة سكر لفظت على إثرها أنفاسها الأخيرة، وهي تؤدي عملها ورسالتها أمام طالباتها.

وروى أبو فهد الحارثي زوج المعلمة، أن زوجته بسمة البركين، التي تعمل في المدرسة الثانوية الـ68، خرجت من المنزل للعمل صباح أمس الأربعاء وهي بصحة جيدة، وأنه تلقى اتصالًا هاتفيًا يفيد بتعرضها لنوبة سكر، لافتًا إلى أنه أخذ جهازها العلاجي وذهب للحاق بها في المدرسة لكنه وجدها قد فارقت الحياة.

وتركت الزوجة 3 أولاد وبنتًا، وكانت تعمل معلمة للغة الإنجليزية، وأقيمت صلاة الجنازة عليها بالحرم المكي بعد صلاة العشاء أمس وفقًا لرواية زوجها.

من جانبها، نعت إدارة التعليم في محافظة جدة المعلمة البركين التي لفظت أنفاسها وهي تؤدي واجبها ورسالتها.