إعلان

تجهيز كشوفات رواتب موظفي السلطة بغزة


مصدر لـ"سبق24": المالية برام الله جهّزت كشوف الرواتب ولا معلومات عن القطع

كشف مصدر مُطلع في حركة فتح اليوم السبت، انتهاء وزارة المالية في الحكومة الفلسطينية، من تجهيز كشوفات رواتب موظفي السلطة.


وقال المصدر بتصريح خاص لـ"سبق24"، إن المالية انتهت من تجهيز كشوفات رواتب موظفي السلطة في المحافظات الشمالية والجنوبية، لافتًا إلى أن الصرف سيكون خلال أيام قليلة.


وبين المصدر أن المعلومات التي يتم تداولها عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، عن قطع رواتب عدد من الموظفين بغزة؛ لرفع نسبة رواتب الموظفين عن شهر يناير الماضي، غير دقيقة حتى اللحظة.


وكانت وسائل إعلام محلية تداولت معلومات، تفيد بقطع عدد كبير من رواتب موظفي السلطة في قطاع غزة وخاصة تفريغات 2005، لصالح زيادة نسبة راتب الموظفين الآخرين في القطاع.