إعلان

رابط فحص مساعدة الـ 100 دولار سيتم التفعل خلال ساعات


رابط فحص مساعدة الـ 100 دولار  سيتم التفعل خلال ساعات .

وصول السفير القطري محمد العمادي لغزة مع الوفد المرافق له حيث تم إدخل الأموال القطرية لقطاع غزة ، و وزعت على فروع البريد .

أفاد مصادر لموقع ( المتقدمون ) ، أن السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة ، وصل في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأحد ، برفقة زوجته ، إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون/ إيرز شمالي قطاع غزة .

أكد لنا المصدر المطلع ، أن خالد الحردان نائب السفير القطري محمد العمادي ، وصل قبل قليل إلى حاجز بيت حانون/إيرز ، شمالي قطاع غزة ، و تسلم المنحة القطرية التي تقدر بمبلغ 25 مليون دولار ، وعاد بها إلى للقطاع ، حيث كان وصول الحردان قبل العمادي ، و قام بتوزع الأموال القطرية على فروع البريد ؛ و ذلك لتوزيعها على الأسر الفقيرة .

و هناك عدة مشاريع ترعاها دولة قطر في قطاع غزة و الضفة .

وشمل المبلغ 300 مليون دولار، 50 مليون منها مقدمة كمنحة ، و250 مليون منها كقروض موجهة لخزينة الحكومة على دفعات بواقع 21 مليون دولار شهرياً ، إضافة إلى مبلغ 180 مليون دولار مقدمة كمساعدة معيشية ، و إنسانية ، و كهرباء لقطاع غزّة ، تدار عبر مؤسسة قطر الخيرية العاملة في القطاع .

و نقلت لنا مصادرنا عن الإعلام "الإسرائيلي":
أن السفير القطري محمد العمادي دخل إلى قطاع غزة عبر معبر إيرز  حاملاً 15 مليون دولار ، و تم نقل 10 ملايين أخرى إلى "إسرائيل" ثمن الوقود لمحطة كهرباء غزة ، و سيبقى السفير العمادي في غزة لمدة يومين لمتابعة الصرف ، وللاجتماع مع قيادة حماس لمناقشة عدة قضايا .

وأشارت مصادرنا أنه سيتم توزيع المساعدات النقدية للأسر الفقيرة بواقع 100 ألف مستفيد اليوم الإثنين .

تنويه مهم : رابط فحص مساعدة الـ 100 دولار الموجود أدناه ، كما وصل موقع المتقدمون .

ملاحظة : خدمة الفحص عن الأسماء ستفعل خلال ساعات لمعرفة المستفيدين و تاريخ استلام المساعدة .

للاطلاع على رابط الفحص للـ 100 دولار :

اضغط هنا