إعلان

منح دراسية لدرجة الماجستير والدكتوراه في جامعة ديكين في أستراليا.



منح دراسية لدرجة الماجستير والدكتوراه في جامعة ديكين في أستراليا.

منح دراسية لدرجة الماجستير والدكتوراه في جامعة ديكين في أستراليا

ملاحظة مهمة : تفاصيل المنحة بالأسفل مترجمة عبر جوجول والرابط الأصلي لها من هنا  اضغط هنا 

آخر موعد للتسجيل الخميس 31 أكتوبر 2019


تشمل منحة تقرير التنمية البشرية منحة برنامج التدريب البحثي (RTP) أو منحة أبحاث الدراسات العليا بجامعة ديكين (DUPR). يتم تمويل منح RTP (سابقًا APA) من قبل الحكومة الأسترالية ، بينما يتم تمويل المنح الدراسية DUPR من جامعة Deakin. كلا الجوائز متاحة للطلاب المحليين والدوليين. فقط المتقدمين في المرتبة الأعلى سيتم تقديمهم إلى RTP


البلد المضيف:
أستراليا
الجامعة المضيفة:
جامعة ديكين
مستوى الدورة:
الماجستير عن طريق البحث أو الماجستير من البحوث والدكتوراه
مجالات الدراسة:
مجال التخصصات المتاحة هي:

فنون 
وتربيةالأعمال 
والقانونمواد 
الحدود الصحة علمالهندسة 
والبيئة العمرانية.

مدة المنحة الدراسية:
درجة الدكتوراه المدة
3 سنوات مقابل الراتب و 4 سنوات لتعويض الرسوم الدراسية.

بحث درجة الماجستير المدة
سنتان مقابل الراتب وسنتين لتغطية الرسوم الدراسية
قيمة المنحة الدراسية:
راتب قدره 27،596 دولار معفاة من الضرائب سنويًا (معدل 2019)بدل الانتقال من 500 دولار إلى 1500 دولار (للفرد إلى الأسرة) الممنوحة للطلاب الذين ينتقلون من الولايات أو في الخارج للدراسة في ديكينللطلاب الدوليين فقط: تغطية صحية خارجية لفترة الرسوم الدراسية معادلة
معايير الأهلية:
أن يكون مؤهلاً للحصول على RTP Stipend أو إزاحة رسوم RTP أو بدل RTP أو DUPRS ، يجب أن يكون الطالب طالبًا محليًا أو دوليًا مسجلاً في دورة دراسية في تقرير التنمية البشرية بجامعة ديكينأن يكونمؤهلاً للحصول على تعويض عن رسوم RTP ، يجب ألا يتلقى مقدم الطلب جائزة أو منحة معادلة من الكومنولث تهدف إلى تعويض رسوم تقرير التنمية البشريةأن يكون مؤهلاً للحصول على RTP أو DUPRS Stipend ، يجب ألا يحصل الطالب على دخل من مصدر آخر لدعم تكاليف المعيشة العامة للطالب أثناء القيام بدراسته الدراسية إذا كان هذا الدخل أكبر من 75 بالمائة من معدل RTP أو DUPRS Stipend. لا يجب أن تؤخذ في الاعتبار الدخل الذي لا يرتبط بدورة الطالب الدراسية أو الدخل الذي يحصل عليه أثناء دراسة الطالب ولكن ليس لأغراض دعم تكاليف المعيشة العامة.يرجى الرجوع إلى صفحة مسارات دخول درجة البحث للحصول على معلومات حول شروط القبول في دورة HDR في جامعة ديكين.يتم تفصيل الشروط والأحكام الخاصة بكل منحة دراسية في  قسم المعلومات الإضافية أدناه. للحصول على معلومات حول سياسة منح RTP الخاصة بنا ، يرجى الرجوع إلى  إجراءات منح الدرجات العليا من خلال البحث (HDR).
اقرأ/ي أيضا :  "التعليم العالي" تعلن عن منح دراسية في رومانيا
كيف تتقدم بطلب للحصول على منحة بحثية أعلى درجة في أستراليا؟
ديكين لديه عملية مبسطة للتقدم للحصول على درجة أعلى من خلال البحث. يتعين عليك التقديم عبر استمارة الحصول على درجة علمية عبر الإنترنت من خلال نموذج طلب البحث. سيُطلب منك إرفاق عدد من المستندات الداعمة المعتمدة ، بالإضافة إلى اقتراح البحث وتقارير الحكام
التقديم في ثمانية خطوات:
اتبع هذه الخطوات الثماني لإكمال طلبك بنجاح:
1) تحقق من مسارات الدخول
يعتمد الحصول على درجة بحث في Deakin على قدرتك الظاهرة على إجراء أبحاث مهمة في مجال مقترح.
يمكن إظهار قدرتك بعدة طرق. بالإضافة إلى متطلبات مسار الدخول ، هناك معايير أهلية إضافية للالتحاق بمنحة دراسية.
2) البحث عن المشرف
قبل البدء في تقديم طلبك ، يرجى الاتصال بالمشرف للحصول على المشورة بشأن موضوع البحث واقتراحك. يمكن العثور على قائمة بمجالات البحث والمشرفين المحتملين من خلال البحث عن صفحة المشرف.
تنطبق هذه الخطوة على جميع المتقدمين باستثناء المتقدمين للدراسة في كلية الأعمال والقانون. بالنسبة لجميع الاستفسارات المتعلقة بالمشرف والدرجة البحثية ، يجب على طلاب كلية الأعمال والقانون المحتملين إرسال بريد إلكتروني إلى الكلية مباشرةً.
3) ترتيب تقارير الحُكم على الذات
يجب دعم طلبك من خلال تقريرين للحكم من محاضرين حاليين أو سابقين أو مشرفين أكاديميين أو توظيف قادرين على التعليق على خبرتك البحثية وإمكاناتك.
إرسال نموذج تقرير الحكم أدناه مباشرة إلى الحكام الخاص بك لإكمال.
هذه التقارير سرية ويجب على الحكام إرسالها إلى Deakin ، في أسرع وقت ممكن.
4) إعداد الاقتراح الخاص بك
قدم ملخصًا موجزًا ​​لموضوع البحث المقترح. سيتم استخدام هذا لتقييم ما إذا كانت الجامعة لديها خبرة إشرافية مناسبة متاحة أم لا. إذا كنت على اتصال بالفعل بمشرف محتمل ، فيمكنك العمل معهم لتطوير اقتراح البحث الخاص بك.
اقرأ/ي أيضا :  مختص تربوي " ملف للاطلاع لكافة التخصصات"
5) دليل على إتقان اللغة الإنجليزية
إذا لم تكن لغتك الأولى هي اللغة الإنجليزية ، أو إذا لم تكن مؤهلاتك العلمية مدرجة في اللغة الإنجليزية ، فيرجى تقديم دليل على الكفاءة في اللغة الإنجليزية. يرجى زيارة الموقع الرسمي للحصول على مزيد من المعلومات حول نتائج IELTS / TOEFL.
6) إعداد الوثائق / المعلومات ذات الصلة
السيرة الذاتية أو السيرة الذاتيةالنصوص الأكاديميةدرجة البحث السابقةمنشورات المعلومات لتشملالمعلومات الببليوغرافية لتضمينهاتقديم إثبات الهوية والمواطنة
7) تقدم عبر الإنترنت
أجب عن جميع الأسئلة بدقة في طلبك عبر الإنترنت وأرفق جميع المستندات المطلوبة. إذا كانت المعلومات مفقودة ، فقد يؤثر ذلك على فرص قبولك.
8) تذكر البريد في نسخ مصدقة
يجب أن تكون معظم المستندات معتمدة قبل تحميلها. النسخ المعتمدة من المستندات عبارة عن نسخ مصورة تم عرضها مع المستند الأصلي من قِبل شخص مخول (انظر القائمة أدناه).
لا يقبل Deakin المستندات التي تم اعتمادها إلكترونيًا. لن يتم إرجاع المستندات المقدمة عن طريق البريد. لا ترسل النسخ الأصلية ، حيث لن يتم إرجاعها.
عملية الاختيار:
سيتم منح RTP و DUPRS Stipends للطلاب نتيجة لعملية تنافسية موضحة في إرشادات الترتيب على النحو التالي.سيتم تسجيل الطلاب الذين يتلقون RTP أو DUPRS Stipend كطلاب بدوام كامل داخل الحرم الجامعي.يجب أن يكون المتقدمون للحصول على RTP أو DUPRS Stipend قد أكملوا ما لا يقل عن أربع سنوات من دراسات التعليم العالي وحصلوا على درجة الشرف من الدرجة الأولى أو ما يعادلها من مستوى التحصيل الدراسي وفقًا لما أقرته Deakin ، وتلبية جميع متطلبات القبول الدنيا الأخرى وفقًا للدرجات العليا من البحث (HDR) إجراءات القبول والاختيار والتسجيل يرجى الرجوع إلى صفحة مسارات دخول درجة البحث للحصول على مزيد من المعلومات.يمكن للطلاب الحاليين التقدم للحصول على RTP أو DUPRS Stipend وسيتم تقييمهم من قبل الكلية / المعهد. لا يجوز للطلاب الحاليين التقدم بعد الانتهاء من أكثر من 3 سنوات من دورة الدكتوراه أو سنتين من دورة الماجستير (أو ما يعادلها بدوام جزئي).للحصول على معلومات حول عملية اختيار إزاحة رسوم RTP وعملية العرض لجميع المنح الدراسية ، يرجى الرجوع إلى إجراءات منح الدرجات العلمية العليا من خلال البحث (HDR).
اقرأ/ي أيضا :  الارصاد : اجواء حارة في اول ايام العيد
آخر موعد للتسجيل:
تختلف مواعيد ومواعيد فتح / إغلاق طلبات الحصول على منح دراسية عالية المستوى لكل كلية / معهد. تتطلب بعض الكليات / المعاهد تقديم نموذج “التعبير عن الاهتمام” قبل تقديم الطلب الكامل عبر نموذج التقديم العالي عبر الإنترنت من خلال نموذج طلب البحث. قد تختلف التواريخ بناءً على ما إذا كنت تتقدم بطلب محلي أو دولي. (تختلف من برنامج لآخر: 31 مايو ، 31 يوليو ، 31 أكتوبر)