بشرى سارة لموظفي العقود في الحكومة

بشرى سارة لموظفي العقود.
سيتم إنهاء الملف خلال عام 2019
صرح مسؤول في وزارة التربية والتعليم : أن معلمي العقود العاملون في المدارس الحكومية والذين خضعوا لفترة تجربة عام كامل :
ستباشر اليوم وزارة التربية والتعليم العالي إجراء التقييم لمعلمي العقود من قبل المدراء والمشرفين ضمن الإجراءات القانونية الهادفة ؛ لتسوية أوضاعهم الإدارية والمالية و التثبيت في موازنة 2019م
ولتخفيف الضغط ستكون الاجراءات بنظام الدفعات وكحد أقصى سيتم الانتهاء خلال 2019.
اترك تعليقك