إعلان

أول تعليق لليبرمان والجيش بعد قنص سرايا القدس الضابط " الإسرائيلي "


أول تعليق لليبرمان عبر تويتر :
جميعنا يعلم من في غزة أصدر الأمر بإطلاق النار على ضابط الجيش على حدود قطاع غزة، يجب أن نتوقف عن الاستسلام "للإرهاب" ويجب العودة إلى سياسة الاغتيالات.


ونقلت إذاعة جيش الاحتلال:

الوزير تساحي هنغبي : بينما نحن في خضم حملة انتخابية، لن تتردد "إسرائيل" في اتخاذ إجراءات صارمة ضد حماس، و المظاهرات على السياج لا تضر بالمستوطنات، ولكن إذا استمر إطلاق الصواريخ أو إطلاق نار فسوف نوجه ضربات قاسية لحماس، حقيقة أننا في حملة انتخابية لن تؤثر علينا.